Saturday, May 3, 2008

أنا مضربة من أجل هذه الأشياء

4مايو غدًا
خــلــيــك بــالـبـيــت


غدًا يبدأ الإضراب العام الثاني بمصر بعد إضراب 6 إبريل ، وأتمنى من الله بحق أن يحقق الإضراب أهدافه هذه..





أنا مضربة غدًا إن شاء الله من أجل أن تتحقق الأهداف السابقة.

أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى يخرجوا هؤلاء الذين حبسوا بلا أي ذنب ..



أنا مضربة غدًا إن شاء الله كي نستطيع أن نحصل على الخبز وأقوات يومنا بكرامة.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى لا يباع غازنا الطبيعي مدعم إلى العدو الإسرائيلي و في ذات الوقت ينادى بكسر أرجل الفلسطينيين على حدودنا.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله كي تعود لمصر ريادتها الحقة –وليست الريادة التي يتظاهر بها الإعلام القومي والصحف القومية- ومن أجل أن تعود لمصر كرامتها ومكانتها بين الدول التي ضاعت.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى لا تموت طفلة ذات أثنى عشر ربيعًا على حدودنا مع إسرائيل ولا نسمع سوى الصمت المهين من دولتنا وحتى لا يموت بمبوطي أخر في القناة فلا نستطيع أن نفتح فمنا مع أمريكا ونضيع حقه بكل بساطة.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله كي لا يموت المواطن في القطارات المحترقة والعبارات الغارقة ثم لا يجد المواطن من يحاسبه على ذلك وقت الحساب.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله من اجل أرواح شهدائنا الأسرى في سيناء الذين لم يحرك احد ساكنًا بعد اعتراف العدو نفسه بما فعل.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى لا يموت الناس في طوابير الخبز و لا ينتحر رب الأسرة ويقتل أسرته لأنه لا يجد لهم قوت يومهم الضروري.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله كي يأخذ الموظف راتب يقيم أود أسرته بحق لا مجرد علاوة هزلية تعطى له وكأنها هبه أو منحه وكأنها ليست من حقه وضرائبه بل وأيضًا تضيع مع انخفاض قيمة الجنيه وغلاء الأسعار ،ولا تتناسب من الأساس مع غلاء الأسعار السابق.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى لا أرى أرباب المعاشات وهم يبكون بدلاً من الدموع دم وهم يتساءلوا من أين يصرفوا على أسرهم بعد المعاش وليس لهم دخل سوى هذه الجنيهات القليلة التي لا تكفي أسرة بأي حال.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى يستطيع شباب مصر وبناتها تحمل تكاليف الزواج البسيطة ويستطيعوا تكوين أسر حقيقة.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى لا يـُعذب مواطن في قسم ولا يـُدار ناشط على ذكر رأيه ولا تغلق صحفية أو يحاكم صحفي مهاما قال لمجرد أنه ذكر رأيه.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى تحترم أحكام القضاء العادل و تنفذ أوامر النيابة دون التدخل من جهات أمنية أخرى.


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى لا يحال المدنين إلى المحاكمات العسكرية.

أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى يحكمني من اختاره أنا من المحليات وحتى منصب رئيس الجمهورية نفسه .


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى اعرف أين تذهب ضرائبي التي أدفعها بالضبط و أين تذهب موارد الدولة؟؟ ولمن تذهب ولماذا؟


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى اعرف أين ذهبت الأموال التي خصخصت بها البلد؟؟


أنا مضربة غدًا إن شاء الله لكي اعرف لمن بيعت مرافق مصر وشركاتها؟؟


أنا مضربة غدًا إن شاء الله لأعرف أين هي مصر الحقيقة مصر الشعب مصرنا لا مصرهم..


أنا مضربة غدًا إن شاء الله حتى تفرجوا عن مصر و شعبها.


ولننتظر معًا النتائج ..

No comments: